هادي أسود

هادي أسود ينجو من حادث سير في كندا
ملاحظة: النص المسموع ناتج عن نظام آلي
أثار الفنان السوري هادي أسود حالة من القلق بين جمهوره، بعدما تعرض لحادث سير أثناء توجهه لإحياء إحدى حفلاته الفنية في كندا، ما استدعى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، قبل أن يعلن لاحقا عن إلغاء جميع ارتباطاته الفنية هناك حتى إشعار آخر، التزاما بتعليمات الأطباء.
اقرأ أيضا: في غيبوبة .. قلق واسع على محمد مرزبان بعد حادث مروع
وبحسب المعلومات المتداولة، وقع الحادث أثناء توجه هادي أسود إلى حفل كان من المقرر إحياؤه في مدينة مونتريال، حيث نقل على الفور إلى أحد مستشفيات مدينة أوتاوا بعد تعرضه لإصابات ورضوض في أنحاء متفرقة من جسده.
وأمضى الفنان يوما كاملا تحت المراقبة الطبية، خضع خلاله لسلسلة من الفحوصات والاختبارات للاطمئنان على حالته الصحية، قبل أن يسمح له الأطباء بمغادرة المستشفى واستكمال فترة العلاج والنقاهة خارجها، مع التشديد على ضرورة الراحة وتجنب أي مجهود خلال الفترة الحالية.
وفي ضوء حالته الصحية، تقرر تأجيل وإلغاء جميع حفلاته المقررة في كندا مؤقتا، التزاما بتوصيات الفريق الطبي الذي أوصى بمنحه الوقت الكافي للتعافي الكامل قبل العودة إلى نشاطه الفني، على أن تصدر أي مستجدات بشأن وضعه الصحي في وقت لاحق.
وتزامنا مع انتشار خبر الحادث، شارك هادي أسود عبر خاصية "الستوري" في حسابه على "إنستغرام" صورة أظهرت جانبا من الأضرار التي لحقت بسيارته، الأمر الذي أثار تفاعلا واسعا بين متابعيه، الذين سارعوا إلى التعبير عن قلقهم والدعاء له بالشفاء العاجل، معربين عن ارتياحهم بعد تداول أنباء تؤكد استقرار حالته الصحية، ومتمنين له العودة سريعا إلى جمهوره وإحياء حفلاته من جديد.
