منصة شبابية، شاملة ومتنوعة تنشر المعرفة والترفيه في الأردن والوطن العربي

من المدرجات إلى الترند.. من هي "أم الأزرق" التي خطفت قلوب جماهير النشامى في أمريكا؟

من المدرجات إلى الترند.. من هي "أم الأزرق" التي خطفت قلوب جماهير النشامى في أمريكا؟

استمع للخبر:
0:00

ملاحظة: النص المسموع ناتج عن نظام آلي

نشر :  
منذ ساعتين|
اخر تحديث :  
منذ ساعتين|
|
اسم المحرر :  
فريق العمل

رغم خروج منتخب الأردن من بطولة كأس العالم 2026، فإن مواجهة النشامى أمام منتخب الجزائر لم تنته فقط بنتيجتها داخل الملعب، بل شهدت لقطة غير متوقعة خارج المستطيل الأخضر تصدرت حديث الجماهير الأردنية على مواقع التواصل الاجتماعي.


اقرأ أيضا: ماريو غوتزه: نادم على توقيت صورتي مع ميسي


حارسة أمن تخطف الأضواء

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Suha Tadros (@tadrossuha)

وخلال المباراة التي أقيمت على ملعب "Levi's" في مدينة سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا الأمريكية، لفتت حارسة أمن أمريكية الأنظار بعدما ظهرت مرارا في لقطات البث وهي تتفاعل بعفوية مع جماهير النشامى.

وسرعان ما أطلق عليها المشجعون لقب "أم الأزرق"، في إشارة إلى زيها الأمني الأزرق، لتتحول إلى شخصية محببة بين الجماهير خلال وقت قصير.

تجاوزت البروتوكول بابتسامة

ولم يقتصر حضور "أم الأزرق" على تنظيم وتأمين المباراة فقط، بل لفتت الانتباه بابتسامتها الدائمة وخفة ظلها، حتى بدت وكأنها جزء من أجواء التشجيع.

كما وثقت الكاميرات لحظات مرحة جمعتها بالأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، حيث ظهرت وهي تمازحه وسط أجواء ودية عكست روحا مرحة وتفاعلا إنسانيا لافتا.

وفي لقطات أخرى، ظهرت أيضا مع عدد من أفراد بعثة المنتخب الأردني في مشاهد عفوية أثارت إعجاب المتابعين.

"شو الحل معاها؟".. السوشيال ميديا تشتعل

ومع نهاية المباراة، انتشرت صور ومقاطع فيديو الحارسة الأمريكية بسرعة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وتنوعت تعليقات الجمهور الأردني بين الإشادة بروحها اللطيفة والتعليقات الساخرة حول حضورها المتكرر أمام الكاميرات.

وكتب أحد المدونين الذي وثق تفاعلها مع الجماهير: "شو الحل معاها؟".

بينما علق مشجع آخر مازحا: "هاي أم الأزرق.. بعدين معها؟".

حتى الخسارة لم تسلم من المزاح

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by محمود النشمي (@mahmoud_al_nashmi)

ولم تخل التعليقات من روح الدعابة المرتبطة بخسارة المنتخب، إذ حملها بعض المشجعين جزءا من المسؤولية على سبيل المزاح.

فكتب أحدهم: "أم الأزرق هي سبب خسارتنا اليوم!".

بينما اشتكى مصور ساخرا من ظهورها المستمر أمام عدسته قائلا: "لما طلع المنتخب، ما أعطتنا مجال نصور.. كل الوقت وهي واقفة قدام الكاميرات!".

لماذا أحبها الجمهور؟

ورغم الطابع الكوميدي للتفاعل، أجمع كثيرون على أن سر انتشار "أم الأزرق" لم يكن مجرد ظهور متكرر في الكاميرا، بل شخصيتها الودودة والقريبة من الناس.

ووصف أحد المشجعين المشهد قائلا إنها كانت لطيفة ومتواضعة وخفيفة الظل، مؤكدا أن تصرفاتها العفوية عكست قلبا طيبا وروحا بسيطة بعيدة عن الرسميات الصارمة.