طارق العلي

تطورات الحالة الصحية لـ طارق العلي بعد وعكة مفاجئة
ملاحظة: النص المسموع ناتج عن نظام آلي
كشف الفنان الكويتي طارق العلي عن تطورات حالته الصحية بعد الوعكة التي ألمت به مؤخرا وأدخلته إلى المستشفى، حيث خضع خلالها لمرحلة علاجية استدعت المتابعة الطبية.
اقرأ أيضا: شمس البارودي تثير قلق محبيها بعد وعكة صحية مفاجئة
وفي رسالة صوتية وجهها إلى جمهوره ومحبيه، حرص العلي على طمأنتهم على وضعه الصحي، مؤكدا أنه بات يتمتع بحالة جيدة في الوقت الحالي، بعد فترة من القلق والمتابعة داخل المستشفى.
أثر إيجابي
وأعرب الفنان الكويتي عن تقديره الكبير لحجم التفاعل والدعم الذي تلقاه خلال أزمته الصحية، سواء من جمهوره أو من زملائه في الوسط الفني، مشيرا إلى أن هذا الاهتمام كان له أثر إيجابي واضح في رفع معنوياته وتسريع تحسنه.
كما أوضح أنه اختار التواصل مع محبيه عبر رسالة صوتية مباشرة، ليعبر عن مشاعره بشكل أقرب وأكثر صدقا، مؤكدا أن هذا النوع من التفاعل يعزز العلاقة الإنسانية بين الفنان وجمهوره ويجعل رسائل الدعم أكثر تأثيرا.
واختتم طارق العلي رسالته برسالة امتنان قال فيها: "أنا بخير وصحة وعافية، وأشكر الجميع على دعواتهم الصادقة ومحبتهم الكبيرة"، في وقت أكد فيه أن حالته الصحية تشهد تحسنا ملحوظا بعد خضوعه لعملية تفتيت حصى في المستشفى الأميري بالكويت.
