طارق النهري

"كله في الحديد".. نجاة طارق النهري من حادث سير
ملاحظة: النص المسموع ناتج عن نظام آلي
طمأن الفنان المصري طارق النهري جمهوره على حالته الصحية، بعد تعرضه لحادث سير خلال الساعات الماضية، مؤكدا أنه خرج من الحادث دون أي إصابات تذكر، وأن الأضرار اقتصرت على سيارته فقط.
اقرأ أيضا: وفاة الفنان المصري محمد مرزبان متأثرا بإصابته في حادث مروع
وأوضح النهري في تصريحات صحفية أن وضعه الصحي مستقر تماما، ولم يحتج إلى أي تدخل طبي، مضيفا بلهجة مطمئنة: “كله في الحديد.. وأنا بخير الحمد لله”، في رسالة هدفت إلى تهدئة قلق محبيه بعد انتشار خبر الحادث على نطاق واسع.
ولاقت تصريحاته تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر الجمهور عن ارتياحهم لسلامته، متمنين له دوام الصحة والعافية ومزيدا من النجاح في أعماله الفنية.
"المداح 6"
وعلى الصعيد الفني، كان طارق النهري قد شارك في الموسم الرمضاني 2026 من خلال مسلسل “المداح 6” إلى جانب الفنان حمادة هلال، كما ظهر في مسلسل “إش إش” الذي ضم نخبة من النجوم، من بينهم مي عمر وماجد المصري ومحمد الشرنوبي، وحقق العمل حضورا لافتا خلال عرضه.
